مؤسسة التمويل الدولية تدعم القطاع الخاص بالدول النامية بمليار دولار

أصدرت مؤسسة التمويل الدولية سندات عالمية لمدة 10 سنوات مقومة بالدولار الأمريكي، بقيمة مليار دولار لدعم القطاع الخاص في البلدان النامية.

وتهدف هذه السندات لمساعدة الاقتصادات الناشئة على التعافي من الأزمة الصحية والاقتصادية التي تمر بها جراء تداعيات فيروس كورونا.

وتمثل هذه السندات أول معيار عالمي لـ “مؤسسة التمويل الدولية” على مدار 10 سنوات منذ عام 2016، وتسلط الضوء على الدعم المستمر الذي تقدمه مؤسسة التمويل الدولية من مجتمع المستثمرين، حيث ركزت أكبر مؤسسة تنموية بشكل حصري على تطوير القطاع الخاص في الأسواق الناشئة، وهذه هي المرة الثالثة التي تقوم فيها مؤسسة التمويل الدولية بالوصول إلى أسواق الدولار الأمريكي الأولية من خلال تداول قياسي عالمي في هذا العام.

وفي مارس الماضي، أصدرت مؤسسة التمويل الدولية سندات اجتماعية بقيمة مليار دولار لمدة ثلاث سنوات، وفي يوليو، أصدرت مؤسسة التمويل الدولية سندات عالمية بقيمة ملياري دولار لمدة خمس سنوات.

وقال جون غاندولفو، نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية، إنه مع استمرار العالم في التعافي من تداعيات جائحة كورونا، فإن مؤسسة التمويل الدولية تكرس جهودها لدعم القطاع الخاص في الاقتصادات الناشئة في سياق التعامل مع الآثار الصحية والاجتماعية والاقتصادية للوباء، مضيفا أن هذا الإصدار من السندات والذي جذب اهتمام أكثر من 40 مستثمراً في جميع أنحاء العالم، سيدعم عملنا مع العملاء والشركاء خلال هذه الأوقات الصعبة.

وشكلت البنوك المركزية والمؤسسات الرسمية الأخرى 41 في المائة من الطلبات، يليها مديرو الأصول وصناديق المعاشات التقاعدية / التأمين بنسبة 34 في المائة والبنوك بنسبة 24 في المائة، فيما جاء نحو 50 في المائة من الطلبات من مستثمرين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و36 في المائة من مستثمرين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و14 في المائة من مستثمرين في الأمريكتين.

وتصدر مؤسسة التمويل الدولية سندات عالمية مقومة بالدولار الأمريكي كل عام منذ عام 2000. وبالإضافة إلى ذلك، تكمل مؤسسة التمويل الدولية إصدارها العام من خلال الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة، والإيداعات الخاصة والسندات المواضيعية، مثل السندات الخضراء لدعم السندات التجارية والاجتماعية الذكية مناخاً لدعم الإقراض على الشركات المملوكة للنساء أو الشركات التي تضم فئات سكانية ضعيفة، كما تصدر مؤسسة التمويل الدولية سندات بالعملة المحلية لتطوير أسواق رأس المال المحلية ولتمويل استثمارات بالعملة المحلية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني