تعرف على شروط الوظائف التي أعلن عنها البنك التجاري الدولي

أعلن البنك التجاري الدولي CIB  عن حاجته لشغل بعض الوظائف الشاغرة للعمل بفروع البنك في مبتديان والمهندسين والقرية الذكية. ووضع البنك لكل وظيفة شروط ومتطلبات يجب توافرها في المتعقد وهي:

Payroll Relationship Manager للعمل بالمهندسين

الشروط والمؤهلات: أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. وحد أدنى 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة. وإجادة اللغة الإنجليزية. وأن يمتلك مهارات اتصال وتفاوض جيدة. ومهارات اتخاذ القرار. وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

Talent Acquisition Coordinator للعمل بالقرية الذكية

شروط ومؤهلات الوظيفة: حد أقصى سنتان من الخبرة. والحصول على درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها. وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية. وإجادة مهارات التواصل.

Direct Sales Agent للعمل بالمبتديان

الشروط والمؤهلات: أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة. وأن يمتلك المتقدم (0-2) سنوات من الخبرة في مبيعات التجزئة. وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية. وإجادة المهارات الأساسية لاستخدام الحاسب الآلي. وإجادة مهارات البيع والاتصال والتفاوض الأساسية.

Telesales Agent للعمل بالمبتديان

الشروط والمؤهلات: أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة. وأن يمتلك المتقدم (0-2) سنوات من الخبرة في مبيعات التجزئة. وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية. وإجادة المهارات الأساسية لاستخدام الحاسب الآلي. وإجادة مهارات البيع والاتصال والتفاوض الأساسية.

Contact Center Operations Agent للعمل بالقرية الذكية

شروط ومؤهلات التقدم للوظيفة: الحصول على درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها. وأن يكون المتقدم حاصلًا على حد أدنى 0 – 1 سنوات من الخبرة. وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية. وإتقان استخدام برنامج مايكروسوفت أوفيس. وإجادة مهارات الاتصال.

ويمكن للراغبين التقديم عبر الموقع الإلكتروني لبنك CIB، على أن ينتهي التقديم فور إزالة الإعلان من الموقع الإلكتروني للبنك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال» البنك الأهلي المصري يبدأ أعماله بعطبرة بالسودان تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر تراجع الدولار بمنتصف تعاملات اليوم