تعرف على تفاصيل بطاقة “كنانة “من بنك مصر

يقدم  بنك مصر بطاقة الائتمان الإسلامية «كنانة»، تصدر بحد ائتماني 1000 جنيه إلى 150 ألف جنيه كحد أقصى.

 يمكن استخدامها لسداد قيمة المشتريات أو الخدمات المباحة شرعًا على تنوعها عن طريق آلات البيع الالكترونية P.O.S داخل وخارج الجمهورية، كما يمكن استخدام البطاقة في السحب النقدي في حالة الطوارئ بحد أقصى 50% من الحد الائتماني.

أنواع البطاقات الائتمانية الإسلامية:

 بطاقات ماستر كارد كلاسيك (كنانة): تصدر بحد ائتماني 1000 جنيه إلى 150 ألف جنيه كحد أقصى.

بطاقة ماستر كارد الذهبية (كنانة): تصدر بحد ائتماني 3000 جنيه إلى 150 ألف جنيه كحد أقصى.

شروط الحصول على البطاقة:

أن يكون عمر المتقدم بطلب إصدار البطاقة لا يقل عن 21 عامًا للبطاقة الأصلية و16 عامًا للبطاقات الإضافية.

أن يحصل المتقدم لإصدار البطاقة على دخل دوري (موظف – صاحب نشاط تجاري أو صناعي – مهن حرة) أو بضمان أحد الأوعية الادخارية ببنك مصر.

المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة:

صورة بطاقة الرقم القومي.

 إيصال مرافق حديث (كهرباء – تليفون – غاز – مياه) بحد أقصى 3 شهور باسم العميل أو أحد أقاربه حتى الدرجة الأولى، مع تقديم ما يثبت القرابة.

– مستند إثبات الدخل وفقاً للآتي:

بالنسبة للموظف: «خطاب معتمد من الإدارة المختصة بجهة العمل يوضح (الدخل الشهري أو السنوي – الوظيفة – تاريخ التعيين) على أن تكون صلاحية تلك الشهادة شهرين على الأكثر، أو ثلاثة إيصالات مرتب حديثة على أن يكون تاريخ إحداها لعام سابق، أو كشف حساب بنكي حديث يظهر به تحويل المرتب على أن يكون إحداها لعام سابق».

 بالنسبة لصاحب نشاط تجاري أو صناعي: «صورة مستخرج حديث للسجل التجاري والبطاقة الضريبية».

بالنسبة لصاحب مهنة حرة: «صورة ترخيص مزاولة المهنة والبطاقة الضريبية».

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
خصم 20% على مشتريات مكتبات الصفتي تقسيط مصاريف الدراسة بدون فوائد من العربي الأفريقي تفاصيل شهادة "بريمو الثلاثية" من بنك القاهرة أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 22-9-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الأحد 22-9-2024 ما مستقبل أسعار النحاس على المدى الطويل؟ سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 22 -9- 2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم  الأحد 22-9-2024 أسعار العملات العربية اليوم الأحد 22-9-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 22-9-2024 تفاصيل قرض أصحاب الأعمال من بنك التنمية الصناعية بنك القاهرة يتيح قرض السيارة المستعملة بأسهل الإجراءات طريقة الاشتراك في بطاقة ميزة من البنك الأهلي تفاصيل حساب ميجا توفير من بنك القاهرة تفاصيل الشهادات الدولارية من CIB مزايا القرض الشخصي لموظفي البنوك من بنك QNB ما هو دور البنك المركزي المغربي ؟ تفاصيل برنامج القرض التعليمي من بنك التنمية الصناعية ما هي مواعيد تغيير اسعار الفائدة خلال ما تبقي من 2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 21-9-2024 تاريخ البنك المركزي الجزائري ننشر تعليمات المركزي الفلسطيني بشأن تمويل المقترضين تعليمات المركزي الاردني بشأن الخدمات المالية المفتوحة الآن فكر في أموالك وغير استراتيجيتك المالية؟ المركزي يعقد لقاءات مع  35 مؤسسة مالية عالمية تناغم السياسات الاقتصادية يعزز جهود جذب الاستثمارات الأجنبية ما هي الأطراف ذات المصالح المتداخلة ؟ كم الحد الاقصي للقرض بضمان الراتب للقطريين؟ ما هي البيانات المطلوبة لفتح حسابات بالبنوك السعودية؟ المركزي يدرس صك جنيه رقمي