المصرف المتحدد يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة دمياط الجديدة

 قام فريق عمل المصرف المتحدد بافتتاح فرع جديد بمدينة دمياط الجديدة اليوم بقيادة اشرف القاضي – رئيس مجلس الإدارة بافتتاح فرع دمياط الجديد. بحضور فرج عبدالحميد – نائب رئيس مجلس الإدارة ورحاب عزمي – رئيس قطاع الفروع التجزئة المصرفية وأحمد صلاح – مدير عام فروع المصرف المتحد لمحافظات ومدن الدلتا والصعيد وشريف سبع – نائب مدير عام فروع المصرف المتحد لمحافظات ومدن القناة والقاهرة الكبري والجيزة ونبيل القلعاوي – رئيس قطاع الشئون الإدارية وجمال البنا – رئيس القطاع العقاري واحمد حلمي – رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات ونخبة من مديري الفروع والمناطق بالمصرف المتحد.

 أعرب أشرف القاضي عن أن خطة التوسعية للمصرف المتحد  2020 تشمل افتتاح 7 فروع جديدة بـ3 محافظات هي: محافظة جنوب سيناء (مدينة شرم الشيخ) – محافظة البحر الأحمر (مدينة الغردقة) – محافظة الدقهلية (مدينة جمصة) – محافظة القاهرة (مدينة نصر والمقطم والتجمع الخامس) ليصل عدد فروع المصرف المتحد إلى 70 فرعًا تغطي محافظات مصر.

 أضاف القاضي أن اختيار المحافظات الثلاث جاء بناءً علي دراسة مستفيضة لطبيعة النشاط والتصنيف السكاني بهم. كذلك في إطار الخطة التنموية للدولة المصرية 2030 بمحافظات الجمهورية والخريطة الاستثمارية لمصر من حيث المناطق الصناعية الجديدة والتوسعات العمرانية وشبكة الطرق ومحاور التنمية. فضلًا عن تشجيع رواد الأعمال وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

 وأشار أشرف القاضي إلى أن المصرف المتحد أطلق العديد من المنتجات المتخصصة في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، منها: My tool ماي تول – My Bus/ Truck ماي بص / ماي ترك – My Lab ماي لاب.

 منتج ماي تولMy Tool : هو برنامح متخصص لتمويل الآلات وخطوط الانتاج الصناعية والزراعية كافة المنشآت والشركات والمصانع. يبدأ التمويل من مليون وحتي 25 مليون جنيه.

 منتج ماي بص / ترك My Bus L Truck: هو برنامج متخصص للقطاعات الخدمية التي تؤثر في تنمية القطاعات الإنتاجية سواء الصناعية أو التجارية. حيث خصص هذا المنتج لتمويل المؤسسات والمدارس والجامعات وشركات النقل والرحلات. يبدأ من مليون جنيه وحتى 25 مليون جنيه.  

 منتج ماي لاب My Lab : وهو برنامج متخصص في تمويل معامل ومراكز التحاليل والاشعات والمراكز العلاجية. يبدأ من مليون جنيه وحتي 20 مليون جنيه. ويخدم القطاع الطبي بجميع أنشطته بجميع محافظات الجمهورية.

 هذا فضلًا عن منتج “انطلاقة” لتمويل المتناهي الصغر. كما أطلق المصرف المتحد العديد من المنتجات البنكية الرقمية منها: المحفظة الرقمية التي لاقت نجاح كبير بين العملاء – الموبيل البنكي – خدمة الإنترنت البنكي للشركات – وخدمة إدارة السيولة النقدية cash management، وأيضًا المدفوعات الإلكترونية للضرائب والجمارك.  

 فضلًا عن المنتجات البنكية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية مثل: تمويل السيارات الجديدة والمستعملة وتمويل الحج والعمرة. فضلًا عن طرح البطاقة المدفوعة مقدمًا بالعملات الأجنبية وأيضًا البطاقة البلاتينية وبطاقة ميزة والبطاقات اللاتلامسية والذين يتمتعون بالعديد من المميزات منها: الكاش باك علي جميع المشتريات والخصومات كبيرة بعدد من المتاجر الكبرى. 

 إضافة إلى باقة من الشهادات والأوعية الادخارية ذات العوائد المميزة سواء التقليدية، أو المتوافقة مع أحكام الشريعة بمختلف المدد الاستثمارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
بصورة البطاقه وفائده يوميا .. الحصاله خطوات الحصول على قرض متوسط الأجل من التجاري وفا بنك توقعات الطقس لليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 أسعار اللحوم البلدي في مصر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 العريان يحذر: "التضخم لم يمت بعد" أسعار الفراخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 تراجع ملحوظ في سعر الجنيه الذهب في مصر العربي الافريقي الدولي يرفع شروط برنامج إيدج تعليمات هامة للحفاظ على أمان معاملات الصراف الآلي اليوم إجازة رسمية في البنوك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر سعر الدولار اليوم الأحد 6-10-2024 كل ما تحتاج معرفته عن بطاقات الخصم المباشر من بنك البركة خطوات فتح حساب "يوم بيوم" في ميد بنك "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي أسعار العملات العربية صباح اليوم الأحد 6-10-2024 أسعار العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد 6-10-2024 ما هي خسائر سداد القرض بضمان الشهادة ؟ تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس